club penguin
Would you like to react to this message? Create an account in a few clicks or log in to continue.


مرٍحبآ بكًمْ فيً آلمنتدىً club penguin,knd27..✿
 
HomeblogLatest imagesRegisterLog in

best and #1 forum for club penguin for Arabs,Middle East | المنتدى الافضل و 1# لـ نادي البطريق للعرب,الشرق الأوسط 2009-2012©️

 

 ممكن ترحيب

Go down 
3 posters
AuthorMessage
re ko




عدد المساهمات : 2
نقاط : 4
تاريخ التسجيل : 2010-07-14

ممكن ترحيب Empty
PostSubject: ممكن ترحيب   ممكن ترحيب Icon_minitimeWed Jul 14, 2010 7:37 am

السلام عليكم
بس ممكن ترحيب

اسمي في اللعبة مثل في المنتدى


RE KO
ممكن ترحيب Icon_biggrin ممكن ترحيب Icon_biggrin ممكن ترحيب Icon_biggrin
Back to top Go down
knd 27
Admin
knd 27


عدد المساهمات : 302
نقاط : 668
تاريخ التسجيل : 2009-10-29

ممكن ترحيب Empty
PostSubject: Re: ممكن ترحيب   ممكن ترحيب Icon_minitimeWed Jul 14, 2010 2:18 pm

هلا~~~والله فيك حياك الله في اي وقت ان شاء الله تكثر من المسهمات happy happy happy happy
Back to top Go down
https://club-penguin.mam9.com
beautifullkide




عدد المساهمات : 6
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 2010-08-19

ممكن ترحيب Empty
PostSubject: Re: ممكن ترحيب   ممكن ترحيب Icon_minitimeMon Sep 06, 2010 4:24 pm

:cheers: لا تحاول أبداً أن تستجدي الدكتور أن يُدخلك المحاضرة قبل انتهائها بربع ساعة






وأيضاً لا تأمل النجاح لو بدأت المذاكرة بجدّ بعد موعد الامتحان ....!

ولا تأمل أن يقدم لك مُضيفك مائدة طعام لو تأخرت عن موعد العشاء ,,

فقط لأن

( القيام بالشيء متأخرا ً ,,, ليس لهـ قيمة )

Back to top Go down
knd 27
Admin
knd 27


عدد المساهمات : 302
نقاط : 668
تاريخ التسجيل : 2009-10-29

ممكن ترحيب Empty
PostSubject: Re: ممكن ترحيب   ممكن ترحيب Icon_minitimeMon Sep 06, 2010 4:26 pm

مشكوووووووووووووووووووور مرررررره happy happy happy happy happy happy happy
Back to top Go down
https://club-penguin.mam9.com
beautifullkide




عدد المساهمات : 6
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 2010-08-19

ممكن ترحيب Empty
PostSubject: Re: ممكن ترحيب   ممكن ترحيب Icon_minitimeMon Sep 06, 2010 4:31 pm

هذه قصيدة من فتاة قالتها حينما عرفت ان حبيبها قد تزوج
مؤثرة و بليغة


جاني الخبر يا صاحبي واظلم الكون*** قدام عيني ثم نطقت الشهاده

على العموم اقولها الف مليون*** مبروك من قلب شكالك ابعاده

مبروك لا يهمك سواليف وضنون*** من عاشق يهديك فرحة فؤاده

سو الفرح اليوم وابليس ملعون*** واللي يشب النار يجني رماده

انا اول العالم على القصر يلفون*** اول معازيم الفرح والحداده

ابشر انا برقص على العرس بالهون*** كل يعبر فرحته باجتهاده

لو البلا رقصي يقولون مزيون*** المشكله القلب يفضح وداده

يوم العذارى في دخولك يغنون*** وعروستك باحلى ثواني السعاده

كنت اتمنى بدالها والله اكون*** واحط انا كفي تحت راسك وساده

واشلون ابكتم صرختي يوم تمشون*** تكفى ..خذني للعروسه قلاده

حتى معازيم الفرح قامو يمشون*** واصبحت انا وحدي بدون استفاده

وطفو علي النور من غير يدرون*** قصر الفرح يا قبر(منيرا) ومهاده

وصيتي لو جاك بنت وانا امون*** سميتها لك (منيرا) قبل الولاده
Back to top Go down
knd 27
Admin
knd 27


عدد المساهمات : 302
نقاط : 668
تاريخ التسجيل : 2009-10-29

ممكن ترحيب Empty
PostSubject: Re: ممكن ترحيب   ممكن ترحيب Icon_minitimeMon Sep 06, 2010 4:34 pm

مشكووور بس وش دخل هذا الكلام في الموقع انت قصايد وحنى شي ثاني Rolling Eyes bounce scratch
Back to top Go down
https://club-penguin.mam9.com
beautifullkide




عدد المساهمات : 6
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 2010-08-19

ممكن ترحيب Empty
PostSubject: Re: ممكن ترحيب   ممكن ترحيب Icon_minitimeMon Sep 06, 2010 4:36 pm

السلاااااااااااااااااااااام هاكم البارت الاول بس والثاني والثالث بالطرييييييق طيب انا ما هعرف بالشخصيات لانكم بتملووووون بسم الله قامت مها على صوت امها اللي ميته من الفرحه ومها المسكينه
مي عارفه عن شيء الام: قومي يا مها قومي مها :ليش توه بدري الساعه ما صارت 10 الام:يالله قومي وبقولك لا صحصحتي
مها :يمه تو الناس ابي اناااااااااااام وتصارخ وهي شليله اللحاف هربت لغرفة اخوها الكبير <<للمعلوميه اخوها اسمه محمد وهو غااااايه في الجمال والطيبه والحنان>> الام وهي تسكت مها قومي ولد عمك فيصل في المجلس مها:انا وش دخلني فيه الام:وش لون وش دخلك فيه هذا خطيبك جا ومن الصبح وهو عند ابوك مها:عبالها ان امها تكذب او تمزح خصوصا وهي ما استوعبت السالفه قامت صكرت الباب في وجه امها والم راحت لفيصل وبينت له خجل ابنت وطلبت جيته بكره العصر اش راح يصير بكره العصر ؟ وايش يا ترى رده فعل مها بعد السالفه؟ بااااااااااااااااااي

بعد العصر عالساعه 5 قامت مها من غرفة اخوها محمد ولقته عند الباب ويبتسم ابتسامه خبيثه مها مافهمته بس قالت:بسم الله علي بعد عيونك عني محمد حبيبي
محمد:خلاص دور فيصل يطالع يعني مو دوري
مها مصدومه:واش دخل فيصل فيني ها ااا تكلم يالغبي
محمد ميت ضحك وراح تركها وهي في حاله ذهول
وراحت لغرفتها وخذت لها شاور ولبست بيجامه وردي ناااااعمه حيل وربطت شعرها ذيل الحصان ونزلت الصاله وهي نازله جوالها دق مها:الووووووووو نجود كيفك يا قلبي <نجود صديقة مها الروح بالروح وتحبها حيييييل>
نجود:هلا والله كيفك
مها كان ابوها ياشر لها عشان تجي له:نجود قلبي اكلمك بعد شوي اوكي
نجود:اوكي
وراحت مها لابوها بعد ما حبت راسه:خير يبه تبي شييء
ابوتركي:<<تركي اخو مها الكبير عمره36سنه وهو متزوج اسبانيه ومايجي للرياض الانادر<<:اسمعي يا بنتي انتي كبرتي وماشالله الحين عمرك حول العشرين
مها:يبه اذا بندر انا ما ابيه<<بندر ولد خالة مها وهو صااااااااااااااايع>>
ابو تركي:لا مو بندريا بنتي واحد ما يتقارن مع بندر
مها:مين ما كان انا ما ابي اتزوج وهذا موضوع تكلمنا فيه وخلااااااااص
ابوتركي:لا يا بنتي انتي بتتزوجينه غصبن عليك
مها:مين هو يبه
ابو تركي:فيصل ايه فيصل ولد عمك عبدالله
مها متفاجئه:بس انا ما ابيه
ابو تركي معصب وبصراخ:لا بتاخذينه يعني بتاخذينه سامعه ولا لا
مها تبكي:لا ما اسمع انا ماراح اتزوج حتى لو رميتني في الشارع يبه
ابوتركي هدا:بس هذا رجال ما تلقينلك زيه ابد
مها:وانا ما ابيه وتصيح راحت الغرفه
ام تركي تطق الباب : مها فتحي الباب يامها حرام عليك
مها:لا يعني لااااااا
واتصلت على طووووووول مها على صديقتها نجود
مها كانت تبكي بحره والصراحه شكلها طالع جنااااااااااان:الولواوالووووووووون
نجود خايفه عليها :وش فيك يا مها تبكين قبل شوئ كلمتيني ما فيك شيئ
مها:الله يسامحه ابوي يا نجود الله يسامحه...........وتبكي................
نجود:ليش ايش سوى عمي تكلمي ايش سوى
مها:انتي ما تعر طوط طوط طوووووووووووووووووووووووووووووووووووط
نجود :الوووووووووووووووووووووو الووووووووووووو
مها قفلت الخط لان ابوها دخل عليها لابس وكاشخ وقال:يالله يا مها نروح المستشفى
مها:لييييييه
ابو تركي:نفحصك لان بعد بكره ملكتك
مها شوي وتموووووووت:ايش ملكه لا يبه حرام عليك
الاب:اقول بس يالله ورمى العبايه عليها وجرها
مها في السياره:يبه الله يخليك ما ابيه
ابو تركي: انا اعرف مصلحتك يا بنتي
مها:تبكي تبكي طوووووووول الوقت وابوها حزين عليها بس لا زم يسوي كذا
ابو تركي :ما تبين كوون زوون يا مها >مها تحب كون زون>
مها:لا بس ابيك تجاوبني على سؤالي
ابو تركي: تفضلي
مها:انت ليش رفضت بندر اكثر من ثلاث مرااااات وفيصل ما تبي ترفضه
ابو تركي:لانه ولد عمك
مها:حتى لو انا ما ابيه
ابو تركي :معصب يالللللللله نزلي البيت وقولي لامك تسوي العشا
مها:دخلت غرفتها سيده ولا قالت لامها ولاشيء وتكي وتبكي
واتصلت على شوق بنت عمها عبدالله اخت فيصل وشوق طيبه حيل حتى انها خبله
وقالت لها:الو
شوق:الووووو
مها:كيفك شوق
شوق:تماااااام يالعروسه بكره ملكتك
مها لما سمعت الخبر وتاكدت قالت:شووق معاليش اكلمك بعد شوي شوق :عاااااااادي
وقعدت مها تبكي تبكي بس وقفت لما سمعت باب الغرفه يدق
محمد:ممكن ادخل
مها تمسح دموعها:ممكن
دخل محمد وقعد على السرير
محمد:يا مها اسمعيني للاخر ولا تقا طعيني
مها:تفضل
محمد:انت يا مها بنت حلوه وطيبه وفيصل كذا بس ان ابوي غصبك عليه مو تكرهينه بالعكس مفروض ترضين باللي كتبه لك الله وما تبكين كذا ومسح على راسها بكل حنيه فهمتي يا قلبي
مها:بس انا اكرهه وما احبه ابدا
محمد:بعد الزواج يا مها بعد الزواج
مها هدت من كلام محمد وراحت مع امها للسوق تجيب فستان للملكه طبعا هذا كله كان من شور امها
واشترت مها فستان غايه في الروعه للملكه كان xمن ورا ومن قدام اسود ساااااااده ما كان فيه الا الكريستاله السودا تحت الصدر
وعجبها مره على الرغم من كرهها لفيصل الا انها سمعت كلام محمد
الساعه 11 بليل اتصلت مها على اثير بنت خالتها
مها:الوووووووووووووو
اثير:خييييير يا طير وش تبين
مها:اش فيك اثير كذا تتكلمي
اثير وبدت تبكي :اسئلي نفسك من زمان وانا متعلقه بفيصل وهو ما يعطيني وجه واللحين تاخذينه انتي بارد مبرد
مها:اثير والله انا مغصوبه والله
بس اثير قفلت الخط بوجهها وقعدت مها تبكي لصباح وتقول في نفسها الله يسامحك يبه الله يسامحك
اش تتوقعون يصير يوم الملكه؟
وهل مها راح تتقبل ماجد؟وايش حا تسوي اثير؟
هذا نص البارت الاول لكم النص بعدين لا تحاتون اوكي الله الله بالردووووووووود
يوم الملكه الصباح قامت مها واخذت لها شاور ولبست بيجامه بسيطهوراحت للمطبخ كانت قاعده على الطاوله وشوي الا ابوها دخل ومعاه ملف كبييييييييير لونه اسود فتحه وحطه على الطاوله وعطاه القلم وقال:وقعي يا بنتي
مها:واش اوقع
ابو تركي:العقد حق الزواج
مها:تبكي لالالا اااا يبه الله يخليك ما ابيه
بس ابوها ما رضى
مها :حرام والله حراااااااااااااااااااااااااااام
وفي الاخير وقعت مها وهي تبكي بس شافت توقيع فيصل وتفاجئت انه كبيييير وعريض وحست ان فيصل ما رحم الورقه حتى
العصر تجمعوا كل اهل مها وخوالها وما كان معها بالغرفه الا شوق ونجود واثير عند الحرييييم وهي في قمه الحسد
مها البست الفستان وبينت انها فرحانه عشان شوق وماكان عارف وحاس فيه الا نجود ومحمد
مها:شوق بالله قفلي السحابه
شوق:حاااااااااااضر
كانت مها مسويه مكيااااااااااج جنان على التسريحه والفستان وجسمها كان خياااااال سارت تهبل
اتصلت مها على محمد وقالت له :بالله محمد جيبلي اكل
محمد:حاااااااااااضر لعروستنا
اما مها قفلت الخط بوجهه
مها بالله نجود نزلي جيبي الطلب من محمد
نجود:شلوووووووووووون
مها:من ورى البااااااااااب
نجود:حاضر ونزلت ومدت يدها من ورىالباب ومحمد عباله انها مها دف الباب ودخل بسرعه وسحبها لحضنه
ونجود تصارخ فكني فكني
محمد مذهول من جمالها وعطرها راح حط الاكل عنده ونزل بعد ماحفظ شكلها زين وفستااااااااانه الاحمر القصير
اما نجود اختفت من الحيا ومنه وعذرت مها لانها تحبه
وطلعت الاكل ولا كلت راحت تعدل الكياج
اماعند الرجال ابو تركي وابو عبدالله فرحانين حيل لعيالهم
عالساعه 8بليل قام فيصل وقال لمحمد ناد مها
محمد:حاضر
راح محمد اتصل على مها وقالها ومها كانت خااااااااااايفه بالمرررررررررررررررررره
واطرت نجود تسحبها
اش راح يصير مع مها وفيصل؟
وهل محمد حب نجود صدق ولا لا؟كيف راح تتقبل اثيييييير الوضع؟
كله في البارت الثاااااااااااااني

راحت مها وهي ترتجف من الخوووووف اللي متملكها وسحبها محمد بالقوه للمجلس الداخلي اللي فيه فيصل ولما دخلها قفل الباب ورااح ومها كانت بتنزل بتهرب لكنها يد عريضه مسكتها ومنعتها من الخروج طالعت مها بتشوف زوجها شافت انسان غايه في الجماااااااااااااااااااااااال بس كان متنح فيها وهي كذا حتى جلسو 3دقايق على ذالحال بعدين سحبها وجلسها بجمبه عالكنب فيصل:مهاا
مها:.................................
فيصل :كيفك وش لونك
مها:..............................
وفي هذي الاثناء كانو نجود وشوق يحطون العصير لهم
فيصل معقوووووووووله كل هذا حياااااا:يا مها انا زوجك لا تستحين مني
لما قال كذا مها ما قدرت تتحمل:وبككككككككككككت وبكت
فيصل:مها مها ايش اللي فيك يا مها ليش البكى وحط يده على ظهرها بكل حنااااان الدنيا
مها :ولا شيء
فيصل على طول قومها وحظنها لصدره بقوه وهي قعدت تبكي لانه مو عااااااارف فيصل ان مها تكرهه
وعلى هذا الحال دخلت شوق اخت فيصل بالعصيير بس لما شافتهم حطته في الارض وهربت
مها:فيصل
فيصل:عيوووووووونه وقلبه وكل شيء
مها:استحت وخجلت ووجهها قلب عنابي العصير ....جا
فيصل جاب العصير لعند مها وقال لها اشربي من الكوب وشربت شوي وجا فيصل كمل عليه:بالعافيه قلبي
مها استغربت ان فيصل اخذ الكاااااسه الثانيه وكب نصها في الاولى :ليش يا فيصل
فيصل:عشان يقولون لو جو بعدنا هذولا مؤدبين كل واحد شرب من كاسته
مها:هههه الله يقطع بليسك
فيصل :فديت الضحكه
مها :فيصل لا تحرجني
ترقبوا اش مواقف ملكة مها وفيصل؟
ايش نهايه محمد ونجود؟
واثييييير هل راح تسوي مشاااااااااااكل؟

التكمله وقبل ماتروح مها مسكها فيصل من يدها وحب جبهتها وهي استحت بالمررررررره وقالها بكل حب وذوق:يا مها يا عمري امسكي جرالك ابيك تحفظين رقمي لما اتصل عليك اوكيه
مها:اوكيييييييييييييييه انا رايحه تبي شيء
فيصل تنح فيها شوي وفي عيونها وقالها:سلاااااااامتك يا بعد عمري
راحت مها لغرفتها وهي متضايقه منه ومن جراته
نجود:ها بشري
مها:ايش ابشر هذي خصوصيااااااات
نجود:مهاوي تكلمي احسن لك
مها:قالت لها كل شيء
نجود:وانا الغبيه اللي حسبتك بريئه
مها: اقول ظفي وجهك
نجود:الا مها ابي اسئلك
مها: ها وشو
نجود:متى العررررررس
مها:عرس منو
نجود:عرسك يالبقره
مها:هه مدري عساااااااه بعد سنه
نجود:ليه حراااااااام
مها:انثبري يا نجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
نجود:بعد كل اللي صار تبين العرس بعد سنه
مها:هههههههههههههه
نجود:اضحكي ايه اضحكي يالكلبه
وقطع كلامهم محمد اللي دق الباب
مها:نعم محمد قلبي وش تبي
محمد:ادخل
مها و نجود:لالالالالالالالالالالالالالالالالا
محمد:بسم الله شوي شوي
وضحكو عليه بعدين نزلت مهاونجود الصاله الا واثير جايه
اثير:مهاااااااااا <<من بين الحريم عشان تنحرج مها>>
مها:نعم
اثير:كيف فيصل
مها:مالك خص
اثير انقهرت:والله لا ندمك
مها:بالطقااااااااااااق
نجود:هههههههههههههههههههههه يا شين شكلك بالهوااااااش
مها :عما يالكلبه
شوي الا وجات ام تركي سلمت على بنتها وباركتلها
مها:انحرجت لان امه بكت قداااااااااام الحريم وطلعت لغرفتها وقفلت البااااااااب وقعدت تبكي وتقول اكرههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هك يا فيصل
وشوي الا واتصل الجوال
مها:الوووووووووووووووو
.....:الووووووووووو
مها:تبكي نوره كيفك........الله يبارك فيك قلبي.....................
نوره:كيف امي وانت كيف
مها:........................
نوره:مهااااااااااااااااا
مها:نعم.......وتبكي مها..............زز
نوره:خير وش بلاك<<<نوره اخت مها وهي اكبر العيله وساكنه بدبي مع زوجها>>
مها:انا مغصوووووووووووبه يا مها مغصووووووووووووبه
نوره:لا حول الله
مها:والله العظيم
بس من سمع المكالمه عند الباب نجووووود هي اللي سمعت وعرفت ان مها كذا وكذا
نوره:والله يا مها فيصل رجال
مها:ادري بس ما ابيييييه
نوره:عيب هو اللحين زوجك
وقعدت نورة تهدي فيها الى ان هدت وارتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااحت
وشوي الى الباب يطق
مها:ميييييييييييييييييييييين
اثير:انا اثيييييييييييير
فتحت نجود الباب لها وعلى طول اثير طاحت في حضن مها واعتذرت لها ومها سامحتها على طوووووووول
الساعه 12 بلييييل
دق جوااااااال مها
مها:الووووووووو
فيصل:هلا بك قلبي
مها:............زز
فيصل:كيف الحااااااااااااال مها
مها:تماااااااااااام وانت
فيصل : الحمد لله
وقعد فيصل يسولف ومها ساكته بس تحترمه على كلاااااااااام محمد
والساعه5 الفجر نااااااااااااامت مها
ترقبوا الاحداث الجيده في البااااااااااااااااارت الثااااااااااااني
ولا تنسوني من ردودكم امااااااااااااااااااااانه


مها قامت الساعة 11 الظهر ولبست بنطلو جينز ماااااسك على بلوزه فوشي جنااااان كانت كيووووووت مرره
وشوي الا والشغاله تدق الباب
مها:خير
تيني:ماما افته باب يا ماما
مها:وش تبين
تيني:بابا فيصل يعطي هديه انتا
مها:استغفر الله الله يلعنك انتي و فيصل
تيني معصبه:افتااااااااااااه انتا قليل ادب
مها فتحت الباب:صدق ما تستحين انقلعي وجيبي حق بابا فيصل
تيني:خودي خودي
مها دخلت غرفتها وقفلت الباب ورمت الكيس باهمااااااال على السرير
وقعدت تبكي وتبكي وشوي الا جوالها دق
مها:الوووووووووووووووووووو
فيصل:هلابك والله يا قلبي
مها:..............................
فيصل:مها خير ليش ما تردين
مها:لا....ولا شيء
فيصل:مو كانك تبكين او بكيتي
مها:لا....... لاولاشئ
فيصل:مها وينك
مها:يييييييييييي..........وتبكي وتبكي ما قدرت تستحمل ابد
فيصل:مها قلبي وش جرالك
مها:ئئئئئ لا .......ولا شئ
فيصل:مها تكلمي
مها:.................زطووووووووووووووووووووووووووو وووووووط
فيصل:قام بسرعة وراح لامه اللي كانت قاعدة بالصاله مع شوق
شوق:خير خير فيصل على وين
فيصل :يمه انا ابي اشوف مها خلاص
ام فيصل:درب يسد ما يرد
فيصل:ليش يمه حرام عليك
ام فيصل:روووووووح الله لايوفقك لا انت لولا مها الزفتة
فيصل:راح وهو متضااااااااااااااااايق حيل من امه
وصكر البااااااااب بقوه
عند مها
وشوي باب غرفتها انفتح من دون ما يندق
الا فيصل دخل وصكر الباب وراه وجا عندها هي كانت حاطه ركبها عالارض وراسها عالسرير وتبكيييييييييي
فيصل:مها قلبي وش بلا ك
مها:انت....................................
فيصل:رفعها من الارض وحطها في حضنه ومسح على شعرها النعم بكل حنان:انا ايش تكلمي يا قلبي
مها:ييييييييييييييييييييييي.............وتبكي
فيصل :بس يا مها بس
مها:فيصل
فيصل كانت اول مره تقول اسمه:هلا واللة
مها:بسئلك سؤال ممكن
فيصل:مماكن يا قلبي
مها وجهها قلب احمر:ااانت
فيصل:اييييش
مها:تحبني
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههه اكيد احبك واعشقك كمان
اما مها حز في خاطرها انه يحبها وهي ما تحبه
مها:عنئذ نك انا تاركه الاكل عالنار نسيته
فيصل ما انتبة لكلامها وقال:لا اقعدي سولفي
مها:تدري فيصل
فيصل:وش
مها:بس انا وانت بالبيت اهلي راحو الواجهه البحريه
هيصل:هههههههه يعني ناخذ راحتنا
مها خجلت بالمره من كلمته:لا ثم لا
فيصل:مها ما كانها ريحة حريق
مها:الا تئئئئئئئئ انا
فيصل:وش
مها:نسيت النار على الشيرة من ساعتين
فيصل:اوح اوح <<يكح>> مو كان الدخان عندنا
مها:ااااااااااااااااااا تعال نهرب
لما فتح الباب فيصل ما قدر يستوعب منظر الدخان الرمادي اللي في كل البيت وتنح شوي
مها هربت للمطبخ ومالقت نفسها الا بين النار:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا فيصل ساعدني
فيصل دق عالمطافي وهو في نص الكلام معهم سمع مها وراح لها ركض
فيصل: مها انتي وييييييييييييييين
مها:المطبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااخ وتبكي
فيصل:جاااااااااي جااااااي
وراح فيصل قفز من بين النار وطلعها وما تاذي الا يده بس شوي وهو في المطبخ لقاها مغمى عليها راح سحبها لحضنها
فيصل:تعالي يا قلبي
وراح هرب فيها برى المطبخ ونزل ركض من البيت وراح السيااااااااااااره


وحطها في السيارة وقفل عليه وراح فيها بعيييييييييد عن الناس لان مها ما معها عبايه
في السياره
فيصل:مها قومي قومي ويرش مويه عليها
مها:اااااا امي وين اااااااااا امي وين
فيصل طالع فيها وحس انها بننت لا بل طفلة وحس فيصل انها طيييييييييبه حيل
فيصل:مها الله يخليك قومي
قامت مها على وجه فيصل
مها:ااااا...........وتبكي...................
فيصل قالها انا جبتك هنا عشان عبايتك مي معاك
مها:معك حق
ترقبووووووووووووووووووووووووووا جديدي

السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام والله ما قدرت اكتب باااااارت طوييييييل بسبب جية الناااس عندنا
كيفكم الحمد لله
مها:فيصل خنرد البلد بدت تظلم
قيصل:بس عبايتك
مها:انا مضطره حيل
فيصل :ياللة
راحو مها وفيصل البلد وشوي الا مجموعه شباب يطالعون بمها ويقولين
الشاب1:اللحين دورنا خلاص مو دورك
فيصل:عصصصصصصصصصصصصصصب
الشاب2:تكلم ولا نستك الحلوه الكلاااااااام
فيصل قااااااام معصب ووقف السياره ونزل ظربهم ظربهم الا ان ان قالو بس
ومها تبكي بقووه:فيصل فيصل لييييييييييييييش ليش اااااايييييييييي
فيصل:............................................. .........مفلل
مها:.......................................
وبعد شوي سكتت مها وطالعت في فيصل وكان فيه اثااااااااااااار للتعب والحريق اللي في يده كان يالمه
مها:فيصل
فيصل:هلا والله
مها انا ليش ماني قادرة اتقبله او احبه ليش:حريقك اللي بسببي يالمك
فيصل:مو بسببك
مها:يالمك ولا لا
فيصل : الا يالمني بقوه
مها:لازم نداويه
فيصل:تعرفين ولا لا
مها:ايه بس لا زم الاسعافات الاوليه
فيصل:عندي
مها:هاتها ضروري
فيصل:حااااااااااضر وطلعها من ششنطة السيااااااارة
مها:تماااام وسحبت يدة
فيصل وقف السياره وهو مستانس:اي
مها:خلاص خلاص اذا يالمك نوقف
فيصل باصراااااااااااار:لا عااااااااادي
مها:ميل يدك شوي
فيصل :اااااااااااااي
مها:خلاص شيل يدك ما حداويك
فيصل:لا والله يالله بسرعه
مها:خلااااااااااااص خلصتها بس الرجال هذا له نص ساعة يطالع
فيصل:ايه اجل مشينا
وراح فيصل دق على اهل مها وقالهم عن كل شيء وقالو له 2ساعه وهم عندهم
مها:انا جوعااااااااااااانه يا فيصل
فيصل : يخسى الجوع
مها:بس العبااااايه
فيصل:عادي بس انتي مقااسك زي شوق
مها:ايه
وراح فيصل قال لشوق اعطيني عبايه من عباياتك ولما سالته ليش قالها لغرض سررررري
اخذت مها العبايه والشيله وراحو لماكونالدز
فيصل:مها
مها:نعم
فيصل:اش تبين
مها بخجل:زيك بالتماااااااااااااام
معنها ما كانت تحبه ابد بس بدت تتقبله
وبعد ما تعشوا لفو الريااااااااااض مرتين وجو اهلها
مها:يبه الحين وين ننام
ابو تركي:ببيتي الثاني
مها:اي بيت
ابو تركي: ايه معي بيت قريب من هذا ماجره بطرد المستاجرين منه وناخذه
مها تطمنت: الحمد لله يعني منت زعلاااااااااان مني يبه
فيصل لما قالت كذا كبرت بعينه
كيف حيكون بيتهم الجديد؟
وايش راح تكون ردة فعل نجود وشوق لو عرفو بالقصة؟
ومتى راح يكون زواج مها وفيصل ؟
وما مدى تطور العلاقة بين محمد ونجود؟
وعلى فكره ترى فيه مفا جئااااااات كثيره راح تصير لشوق
وايش راح تسوي ام فيصل بمها بعد الزواااااااااااااج؟
ترقبوووووووووووووو الجديد
وردووووووووو الرد اهم ما عندي

كيفكم طيبين انشالله وعلومكم ويش الاخبار واخر الروايااااااااااااااااات هههههههههههههههههههههه
مها:الحمد لله يبه والله تعبت فيصل وهو لس ما تجوزني
ابو تركي:هذا زوجك يا بنتي
مها:اجل نظل بالشااااااااااارع وين بيتك يبه
ابو تركي:تعال يا فيصل ودنا له
راحت العوائل لبيت ابو تركي الثاني بعد ما انتشر خبر الحريق
عند شوق راحت غرفتها تبكي بعد ما عطتها امها كف خلى وجهها احممممممممر
شوق:الووووو
ياسر:الوووووووووو
شوق<<ياسمين بنت عم مها وشوق وهي طيبه بس ما يتكلمون البنات معها كثير لانها بالدمام مو بالرياض وياسمين معها اخ اسمه ياسر وهو جميييييييييييل احلى منها وما معها غيره لا اخ ولا اخت وهي تحبه حيل وتدري انه متعلق بشوق بنت عمها عبد الله بس ما قالتلها وشوق مي عارفه>>:هلا يا ياسمين اسمعي
ياسر:.........................
شوق :اسمعي يا ياسمين امي الله يسامحها عطني كف قوي على بوزي يوجعني بالحيل وانا والله ما سويتلها شيء لاوتخيلي بس تتكلم علي ايييييييييييي..............وتبكي
ياسر:انتي شوق صح والله انا اسف ما كان قصدي اسمع كلامك بس ياسمين في المستشفى تعبانة
شوق:ايش انت ياسر وياسمين تعبانه
ياسر:اييييييييييييييه
شوق:طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووط
ياسر عصب اكرة ما عليه احد يقفل بوجهه واتصل علييها
اول مره ماترد والثانيه والثالثه
اخرمره
ياسر:الووووووو
شوق:هلا
ياسر:انا ما كان قصدي ااذيك بس بالله لا تصكين اسمعيني
شوق:اختصر
ياسر معجب فيها:يا شوق انا سمعت مشكلتك كلها مع امك وانا اعرف امك كيف هي صارمه و
شوق:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا يمه وش فيك اااااااااااااااااااااااااااا
ياسر :شوق شوق وينك
شوق:........................
راحت شوق ركض لامها لقت امها طا يحه عالارض وهي تصاااااااااااارخ
اما يا سر ركب سيارته وراح الريااااااااااااض بعد ما استئذن من ابووووووووووووووووووه
وشوق ماا عندها احد في البيت راحت لبيت جيرانهم وقالت لجارهم ابو نايف
شوق:عمي يا عمي ااااااااااااا.........وتبكي
العم كان قاعد وبجمبه ولده الصايع نايف
العم:خير وش فيه يا بنتي
شوق:ااااااااااااااييييييييي ممم امممممي ببببببالبيت طايحه ووومحد عندي
العم:وش فيها
شوق:مدري بس بسررررررررررررعه خنلحق عليها
العم ما فهم بس نايف هو اللي فهم كل شيء واشياء ثانيه من راسه
وراحو المستشفى بحيث ان نايف يسوق وابوه قدام وشوق ورى
ودخلو المستشفى وراحت شوق مع امها وعلى طول الاطباء حطوها في العنايه المرككزه
شوق:اااقدر اااشوفها يا دكتوووووور <<هي تعبااااانه وترقل>>
الدكتور مصري:اة اة بتادري بس بدون ازعاااااق
شوق:حااااااااااااااااااااضر
وراحت شوق لما شافت امها كذا بكت وبكت وحطت راسها على رجول امها والام بكت وحطت يدها على راس بنتها
وجلست شوق على هالوضع 4ساعااااااااااااات وتبكي وبكت الين ما قالت بس
وبعد شوي
ام شوق:اااااااااااااانا ياااا
شوق:ايش يمه ايش
ام شوق:اااااااااابيك اة اوة اة اوة
شوق وش تبين يمه وش تحسين فيه
الام:اااااااااااابيك تسااااامحيني ااةةةةةةةةةةةةةةااااااااااة
شوق تبكي :يمه ايش فيييييييييييييك تكلمي
الام:انا احتضر اااااااانا انااازع
شوق:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا يمه لالالالالالالالا
وفي هالوقت كانت دخلة ياسر وكان يركض ركض ودخل الغرفه وهو تعباااااااااااان حيييييييييييل
Back to top Go down
beautifullkide




عدد المساهمات : 6
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 2010-08-19

ممكن ترحيب Empty
PostSubject: Re: ممكن ترحيب   ممكن ترحيب Icon_minitimeMon Sep 06, 2010 4:38 pm

بأول ايام العمــر التقيت فيهـا ...
من يوم ماشفتـها قلبي اهديته لهـا
كنت اقرى واشوف عبارات وامثال عربيه
عن الحب والرومنسيه
الحب من اول نظره
وكنت اضحك واضحك لاسمعتها
واقول في داخلي
معقول حب ويدوم سنين ويكون من اول نظره
من العين...
احكي لكم روايتي مع بنتٍ اخذت روحـي معها
في يوم من ايام العمـــــــــر
نادانــي الوالد من داخـل الدار
وصلت عندهـ ولحد باب مجلسـه
قلت له .. سم يابو محمد
قال : سم الله عدوك ياولدي
محمد انت كبـرت واصبحت تفهم الحـال
وتفهم كلامــي اللي بقولـه لك..
ياولدي لاتقاطعني واتركني انهي حديثي
وارجوك لاتلومني على شي فات ..
أنــا من كلام الوالد خفت وتوقف الدم بعروقي
رفعت له نظري وقلت له : لبيك يابوي .. اسمعك
الوالد: انت لك عم وانا مقـاطعه من سنين بسبب
مشاكل دارت بيني وبينه..
وانا احس أن ايامي بدت تودعنــــي .. أن نبضاتي في يوم بتعلن رحيلي
حاولت انطق واقول يالله يومي قبل يومك.. رفع يدهـ
وقال ارجوك لاتنطقهـا لو اهديك ثواني عمري الباقي ولااشوفك قبلي..
الدمع مني نزل وانا بعمري مابكيت..
قلت له يبه .. آمرني باللي تبيـه..
قال .. ابي اشوف اخوي ..عمك,,قبل مماتي
قلت .. غالي والطلب رخيص..
واتفقنـــا على اننـــا في يوم نسـافر لديـار عمـي المجهول..
وصلنـــا للخبــــــــــر .. مكـان مايسكن بديت اتبع وصف ابوي ,, وانا متعجب من وين يعرف عنوانه
فضولي زاد وسـألته..
جاوبني وقال.. اخبـاره اتابعها يوم بيوم ولانسيته دايم الدوم..
قال ابوي: هنـــا وقف يامحمد
قلت هنـــااا!!! انا قدام قصـــر كبيـــر
وصلني الرد ..عمك تـاجـــر ومعروف ..
دقينـا البـاب اقصـد بوابـة القصــــــر العظيم
بعد ثواني كنـــا في داخــل بهـــو واســـع .. باين أن مجلس عمـي لرجاله ..
جلس ابوي وانا المح بعيونه نظرات الخوف والتردد
انتظرنـا ووصل السيــــــــــد وصاحب القصـر
وبعد الترحيب والتحيـه
لاحظت عمي يكلم ابوي في برود
سأله عني .. قال ابوي هذا ولدي محمد ... اخبـــار بنتك ياخوي ..؟؟
تعجب عمي وقال ومن وين تعرف أن عندي بنت..
رد عليه بنفس الجواب القديم ..
مرت دقايق يتحاورون ويتكلمون
وشوي شوي الصوت تجـاوز جدران البهو الوسيـع
ابوي كان هادي لكن عمي كان غاضب .. ويتوعد
نطق بكلمـه وقال .. لايمكن انسـى اللي سويته فيني
قال ابوي .. هذا شي قديم مضى ماله معنى
وانا ياخوي احس مماتي قريب
لاتحرمني منك باقي عمري
حاولت اتكلم نظره من ابوي ...تركتني اتراجع عن قراري
وبصوت حاد وبقسـوة قلب نطق عمي وقال
اطلـــع برى هالقصـــــــر انت وولدك ولاتحلم اني اغفر لك
ترجيت الوالد وقلت مكان انهنت فيه يابو محمد مانجلس به ثواني
وبلا موعـــد مع القدر
حوريـه او ملاك ..
دخلت المجلس وبجنون .. ودمعها على الخد يسري
وصوت نوحها يسمعه القاصي قبل الداني
وارتمت بحضن ابوي .. وبكت ..
وقالت عمـــي لاتتركنـا سامح ابوي
مالي احد غيركم لاتتركنـااا
ومن خلفها صرخـه تردد صداها
ريــــم .. اطلعي .. ماهو عمك .. مالك بها الدنيـا احد غيري أنـا
تررد الملاك رفعت الراس وضمت كف ابوي وقبلتـها
ونطقت سامحني ومشت مترددهـ تطالعنــا بعيون كلها حيرهـ..
عمي قال: المقابله انتهت وانا وقتي مايسمح..
بعد 8 سـاعات كنـا في بيتنــا وبوسط الرياض
ابوي اخذ الصمت له عنوان
وانا احترمت صمتـه..
قال ابوي.. هذا عمك مهمـا صار
قلت يبه .. الشي اللي مضى اكيد قوي وخطيـر
عمـي ماهو ناسيـــه وعايش معه لوقته الحـاضـر
قال: امك المرحومـه هي الي عمك ماهو ناسيهـا..
فهمت قصــدهـ من دون مايتكلم اكثــــر .. ابوي تزوج من امـي
والعم كان يريدهـا قبل..
قصـه ولا في الخيـــاال..
مرت سنـــه وانا طيف ريم ودمعها مافارق خيـالي ثواني
اصبحت بأحلامـي وواقعــي تتبعنــــي..
كأني مافارقتها يوم ,, ياما حلمت ورسمت ايام عمري معاها
لبستـهـا ثوب العروسـه ووقفت معها يديني تحضن كفوفهـا
جبت الولد من ريم .. وسميته
كانت كل حياتي بعد اللي صار ...ريم
اعترفت لنفسي اني حبيت هالملاك ..
وفي ليله من الليـالي
ودعنــي الغالي
دفنته وبكيت حالي من دونه
واعتزلت العالم من بعدهـ
سجنت نفسي..
ونسيت دنيتي واشغالي..
ومــر اسبوع من وفاته
وانا داخل اسواري
دق جوالي .. قمت متثاقل اشوفـه
رقم غريب .. يالله ازعـاج هالعالم
رميته .. سمعت النغمـه من ثاني
قلت مالك الا ترد
ولو كان غلطـان ولا لعاب ياويله..
الو ومن معي
هلا محمد
كان اللي يتكلم بنت ..
وصوتها كان خيالي..
قلت ؛ نعم من انتي ..
قالت ماعرفتني اكيد
قلت اكيــــد من ؟؟
أنــــا ريــــــــــم
رددت اسمها بصدري وقلبي الف مره
سمعت بصوتها انكســــــــار وحزن
وهي تردد,, لاتقول نسيتني
قلت,, ماعاش من ينسـاك
عظم الله اجرك واعذرني على التـأخير..
قلت عاذرك والله يجزاك كل خيـر
محمد انت تعبان..,,؟؟
قلت لا .. لكن مانمت الا ساعات
قالت اتركك تنــــام وترتاح فمان الله
ريم..
هلااا
لاتتركيني.. ومن التعب ماحسيت بروحـي
نمت وكأني من دهر مجافيني النوم
ماصحيت الا على نغمـة الجوال
رديت عليه .. وقلت نعم
سمعت صوتها .. وهي تردد خوفتني عليك
يومين وانا احاول اخذ اخبـارك
اخذت واعطيت معها بالكلام
وتكررت المكـالمـات بيني وبينهااا
ضمتني فيــهـا ريم بحب وحنـان
عوضتني عن سنين حرمـاني
اصبحت تعرف .. وقت نومـي وقت مايدخل الزاد جوفـي
اصبحت حيـــاة محمد ريم .. وحيـاة ريم محمــد ..
وفي يوم اعترفت لهـا بحبي المكتـــوم ..
ريم النفس ضاقت من الأنتظـار
والقلب تعب مثل الجســـد وهو يحـاول يصبر ويجـاهد الروح .
سمعت همسـها وهي تنطق محمد يادفا قلبي وضمـاهـ اسمعك ..؟
ريـم أنــا احبـــك ..
احب صدى صوتك وضحتك
اشتـاق لك ..
ريم علمتيني معنــى العشـق ..
من سنه مرت .. من اول ماشفتك ..
ابتدت اول ايام عمـــري..
محمــــد .. قلت لبيك أنـــا ..
احبــــك ..
آآآهـ واخيـــرا ياقلبي . ترجم حروف الغــلا
وانثر الورد على جبل الوفـــــــــا
وغـــرد مع الطير
وسابق الــــريح واعــزف الحــــــــان الشـوق ..
تصالح مع امواج البحر
وتغنى مع شمس الأصيل
وانسى كل الهموم
واذكــــر كلمة احبك يوم غادرت من شفاه ريوومـــه
وسكنت منــزلـــك ودارك ..
ريم أنــــــا اوعدك اني لك حيـــاة وممـــات .. اوعدك ..
أنـــا بكــره مســافر ..
سمعت شهقـه من صدرهـا الحنون .. وين ناوي تتركني ..؟؟
قلت مسـافر للخبـــر .. ابي احقق الحلم
واترجمـه للواقـــع ..
أنــــــــا جاي اخطبك من عمــــــــي ..
ردت علي .. خايفه خايفه .. كل شي ينتهي ..
قلت انا وعدتك اني لك حياة وممات ومايفرقني عنك غيــر موتي ..
ودعتهـا وجهزت نفســـي للسـفر..
ماقدرت اصبر قررت اني للخبـــر اسري .. بليلي
ومرت الســاعات وانا في البـــهو الوسيــــــــــع
دخل عمـــي .. وهو يطـــالعني بنظرات غريبه
وقال .. انت ..
أيـه أنــا محمد ولد اخوك .. المدفون تحت تربته ..
ماعندي اخـــو .. كم مره أنـا كررتها ... وان مات الله يرحمــه
في البدايـه لمحت بعيونه نظرهـ حزينه ..لكن تراجعت وحلت مكانها نظره بلا معنى
حسيت انه في لحظـه تأثر ..
عمـــــــي أنــا ابيك في طلب ..؟؟
قول .. اللي عندك .. وقتي انا ثمين .
ناقصك مال .. سياره جديده .. بيت .. وظيفه
قول انا احب اتصدق واعمـل الخيـر..
بعد كلامـه تمنيت اني اصرخ بوجهه واقول
إنسان بلا مشـاعر .. جبل من القسـوه والجمود ..
أنــا بخيــر ونعمــه ومانقصني شي ..
طالع فيني بإستغراب .. اجل طلبك وش يكون ؟؟
قلت ريــــم .. هذا هو طلبي ...
ابي اتزوجهـــا بعد اذنك ياعم ..
شفت بعيونه استحقـار العالم كله .. ومن تكون لجل تطلب ريـم ..
جرحنـــي .. ذلني .. هزأني .. وفي النهايـــه طردني ..
رجعت للريـاض كيف وشلون .. مدري ..
وجوالي طول الطريق تتردد نغمـاته ..
آآآه ياريم .. انكتب علي اعيش بدونك ..
دخلت البيت .. وانا منهار .. ضايع بين عبراتي .. وبحور آلامـــي
استمريت على هالحــال .. يومين يمكن اسبوع او شهــر ..
وصلتني رســـالــه من ريم ..
وين الوعــد ياخاين العهود ..
انا بدونك دنيـاي بلا مرسـى وامـل ..
بداخلي قلت وانا اتنهد
يابعد دنيـاي كيف قسيت عليك أنــا ..
دقيت على جوالهـــا
ردت علي وهي تبكـــي .. وتردد وينك عني ؟؟
محمد ليه تجافيني ..,, وين الوعد ؟؟
بكيت معها واختلط دمعــي بدمعها .. ريم احرموني منك
ابعدوني عنك .. ريم ذبحوا قلبي .. وحفروا قبري بيديهم ..
آآهـ ياريم أبكي ولا أكـتـم بـصــدري آهــاتــي ..
أشكي ولا أعـالج شـكــواي بصمــتـي..
انـا هـويــتــك والــشـاهـــد خــالــقــي ..
لكن .. حكم علينـــا ابوك بحكمـه الظالم ..
لكن انا عند الوعـــــد ياربيع القلب
ماتركك لو تنهد جبــالي .. لو أن السمـــاء تقبل الأرض ..
حاولنــا ننسى همنـــا الكبيـــر واعيش معها مثل اول ..
اعيش على صوتهـــا .. وحبـها ..
حاولت مع عمـي وكررت محاولاتي
وارسلت من يتوسط لي عند السيد العظيم
لكن كان جدار .. مايهتـــز .. وعنيد مثل الصخــر
تنـاسينـا هالأبو الظالم .. ورجعنـا نعيش حيـاتنــا
وفي يوم .. كلمتني ريم ونوحـها يسابق كلامهـــا
ريم .. يانور العين وشفيك ..
أنـا يامحمد ربي استجـاب لدعاي
ريم وش تقولين .. عمــي وافق يزوجنـي لك؟؟
لااا يامحمد .. انت تعرفه مستحيـل يغير رايـه
اجـل ريم القلب .. وش الشي الجديد
قالت اليوم هو عندي العيــــد
ريم: محمد تمــاسك واسمع الخبـــر
كنت اليوم بالمستشفى اصلح تحـاليل ..
من تعب كنت اشكيه من ايام
وطلعت النتيجـه ..
أنـا يامحمد ...
ريم انطقـــي .. تكلمي .. يكفيني مافيني
أنـا مريضـه بالسرطان .. والطبيب المداوي يقول
حالتي صعبه ووصلت للشي الحرج ..
جمود .. وصمت وذهول كسـا ملامحــي .. حسيت بعمري كبر100سنه
وانا احاول اسمعها صوتي ..
واللي قاهرني تردد وتقول ربي استجاب لدعاي
يامحمد لاتحزن .. افرح .. هذا اللشي اللي انا ابيه واتمنـاه
محمد دنيـاي من غيرك مابيهــا الموت اهون علي ولا اعيش مع إنسان غيرك ..
انا ابكـي وابكـي ودمعي فاضحني ..
وشوي اسمع عند ريم صوت ثاني .. صوت مصدوم وماهو مصدق .. كأنه صوت الجبل والعم الظالم .. سمعي مايخونني صوته يبكــي ..
قفلت الخط .. وجلست في مكاني وانا اتذكر كلمات ريم .. افرح يامحمد ولاتحزن ..
غبيــه كيف افرح وهي من حيــاتي تروح
كيف الهنــــا والسـعادهـ اعرف دربهــا وهي بعيده عني
ياكثر الأهات اللي بقلبي تلوع ..
والهموم اللي بصدري تنوح ..
بعد أيـام وصلني خبـر سفـــر ريم للخــارج لجــل العلاج مع العم المبجـل الكريم
انا انتظر .. وانتظر والأنتظار يحرق قلبي ويحرق مافيني من حيـاة ..
فكــرت اجمـع كل ماملكـه واسـافر لعمــري وحيـاتي هنـاك .. اقضي معها ايام العلاج ..
وكبـرت الفكـره في راسي ... وفعلا .. ماكملت غير شهـــر الا وانـــا هنــــاك عند ريم
حلمـــي الأول والأخيـــر
وقفت عند باب غرفتها .. ترددت كان ودي ادخل بكـل لهفه وشوق ,, واضمها وابكـي بأحضـانهــا ,,
لكن خفت من العم ,, يحاسب طهر الكون ..
طرقت الباب .. انفتح باب الغرفه .. وطل منه وجه عمـــي .. وزادهـ الهم فوق عمره عشرات السنين .. وشفته منكسـر .. وحالته عجيبــه ..
شفته والدمـع بعيوني كاتم على انفاسي .. عيوني ترجته اشوف ريم .. من دون ماتنطق شفاي ..
قال تفضــل ياولدي.. ماكنت مصدق .. لكن المهم وافق ..
دخلت لملاكــي .. وانا اجر خطواتي .. هنــاك على السرير الأبيض .. ترقد
اماني عمـــري ..والتعب انهكــهــا وبانت ملامحـه عليها ..
ضميت يدهــا .. بيدي وكررت الوعد والعهد على سمعها ..
ورفعت راسي لعمــي .. وقلتها زوجنـــي ريم .. طلبتك ياعم ؟؟
هز براســــــــه وقال .. اللي تبيه ياولدي يمشــي ..
تبسمت ريم بوهن .. وتبسمت لهـا .. وحسيت بأول افراح حيــاتي
تم كل شي بسرعـة البرق .. تزوجتها ..وهي على فراش المرض .. احتفلت بيوم عيدي معها باالمستشفـى الكبيـــر,,
الممرضـات والأطبـاء الأجـانب .. سمحنـا لهم يحتفلون معانـا .. الجميـع هنــــــاك يحب ريم ..
بقيت معها وانا اصبرهـا على المرض واحلم انا وهي في بيتنـــا .. في سعادتنـــا
وقت ماتطــلع .. عشت اجمـل ثواني عمري ..
اصبح المستشـفى الكبيــر يردد حب محمد وريم .
وفي منتصف ليله من الليالي .. وانا بجنب ريم سهــران ..
سمعتها تصرخ بصــراخ عالـــي ,,
وهي تتقلب على فراش المرض ,,,من الألم
انينهـــا قطـع قلبي .. وروحـي
طلعت من الغرفه مثل المجنون انادي على الدكتور .. الممرضات
الكل من حولي يركض ويدخل للغرفه وصراخ ريم يتردد صداهـ بأذنــي
جلست ابكـي في زوايـه مثل طفل صغيـــر .. فقد امـه بظلمـة الليل ..
وشوي شوي اسمع صراخـها يهدى .. رفعت راسي والطبيب يطـالع في عيوني
ويقول .. ادخـل لريم تحتـاجك ..
دخلت وانا كلي تعب .. منهك ..قواي منهاره ..
وقفت جنبـها والأطبـاء حولي .. تبسمت في وجهـــي
وقالت تعال ياحبي ..
وقفت .. لاتبكـي امسح دموعك .. قلت مابكــي أنــا .. ارتـاحـي يابعد عمري
ريم .. محمد تدري ندمت ياربيع القلب على دعواي ورجواي..
ماكنت ادري اني بضمك ويتحقق حلمــي ومنـــأي
قاطعتها .. ريــــم لاتكلمين .. نامــي وانا جنبك بسـامر الليل لراحتك
قالت ريم ,, محمد أنـــا اشوف الموت .. اشوفه ينـــاديني
شهقت ..يومي وعمري قبلك .. انتي بتطلعين
نسيتي حلمنااا .. بنعيش بالبيت وراح نجيب ولد ونسميـه مشـاري
مثل ماتمنين .. بعيش معك العمــر كله ,, ريم ريم
محمد أنـــا احبك ,, وانتبه لنفســك وعيش دنيـــاك بلا ريم لكن
لاتنســـــــــى ذكـراي ,,
سمعتها تنطق بالشهــاده وترددهــا .. وبعدهااا انفاســها ماسمعتهاااا
حركتها هدت .. يدهـا من يدي انسحبت بسلام وسكنت بجوارهـا
صرخت صرخــه الجريح المحروم .. ريـــــــــم وناديت .. وناديت
لكن حكم القــدر اخذ مني روحــــــــــي ..
رددت الوعد
ريم انالك حياة وممات ..
وهذاا أنــــــــــا عايش اداوي بعدي وحرمــاني عن ريم
Back to top Go down
knd 27
Admin
knd 27


عدد المساهمات : 302
نقاط : 668
تاريخ التسجيل : 2009-10-29

ممكن ترحيب Empty
PostSubject: Re: ممكن ترحيب   ممكن ترحيب Icon_minitimeMon Sep 06, 2010 4:39 pm

اسمحلي بس انت عاد زوتهااا Suspect Evil or Very Mad Rolling Eyes
Back to top Go down
https://club-penguin.mam9.com
beautifullkide




عدد المساهمات : 6
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 2010-08-19

ممكن ترحيب Empty
PostSubject: Re: ممكن ترحيب   ممكن ترحيب Icon_minitimeTue Sep 28, 2010 3:09 am

:

انت خفيف دم ولا ثقيل دم ؟؟!! اكتشف شخصيتك الآن
بعض الناس شخصيتهم تتميز بالمرح والخفة تسعد لسماع النكته والقفشه، وجوههم فيها علامات الابتسام ,وعلى الجانب الآخر الذين شخصيتهم بالعدوانيه والتجهم ،هم لا يستجيبون لأي مؤثرات خارجية.
والآن أي الأشخاص أنت؟
اسأل روحك وجاوب عن الأسئلة الآتية لتعرف نفسك :
السؤال الاول



عندما تشاهد مسرحيه قديمة لنجم الكوميديا المفضل لديك هذه المسرحيه تعاد في التليفزيون تقريبا مرة كل ستة اشهر هل؟



أ – تضحك من كل قلبك وكأنك تشاهدها لأول مرة.



ب – لا تضحك على الإطلاق .



ج – تضحك ولكن ليس كأول مرة شاهدت فيها المسرحيه .



السؤال الثاني



عندما يشتد الخلاف بينك وبين أعز الأصدقاء ويتفاعل النقاش بحيث يصل لنقطه لا التقاء فيها



هل ؟



أ – تقول لا أمل وتترك الأمور على ماهي عليه وربما يصل الأمر إلى القطيعة التامة بينك وبينه .



ب – تقلب الموضوع كلها في ذروة الانفعال إلى نكته بحيث ينسى صديقك كل الخلافات ويعود الود بينكما.



ج – تحاول أن تصل إلى نقطه تلاقٍ جديده.



السؤال الثالث



عندما تتذكر موقف طريف حدث لك منذ زمن بعيد هل يمكن أن يغلبك الابتسام مهما كان طبيعة المكان الذي أنت فيه؟



أ – أحياناً .



ب – نعم .



ج – لا .



السؤال الرابع



وأنت تغيّر ديكورات المنزل أكتشفت أن كل الألوان الساده في الأسواق ألوان تغلب عليها ألوان غامقة هل ؟



أ – تلتزم بها .



ب - تحاول أن تبحث عن البديل فإن فشلت تلتزم بها .



ج – تؤجل تجديدات الديكور حتى تجد ألوان الفاتحه التي تحبها .



السؤال الخامس



عندما يهاجمك أي شخص هل ؟



أ – تأخذ الموضوع مأخذ جد وتهاجمه بشدة أيضاً .



ب – تأخذ الموضوع بخفة دم .



ج – تحاول أن تفهم سر هذا الهجوم أولاً .



السؤال السادس



هل تحب السهر مع الأصدقاء وتحرص على روئيتهم ؟



أ – لا .



ب – نعم .



ج – أحياناً .



والآن أعطي لنفسك هذه الدرجات :-



السؤال الأول أ – 3 درجات ب –درجه واحده ج – درجتين .



السؤال الثاني أ– درجه واحده ب - 3 درجات ج – درجتين.



السؤال الثالث أ – درجتين ب- 3 درجات ج- درجه واحده .



السؤال الرابع أ – درجه واحده ب – درجتين ج – 3 درجات.



السؤال الخامس أ- 3 درجات ب – درجه واحده ج- درجتين .



السؤال السادس أ- درجه واحده ب – 3 درجات ج – درجتين .







والآن احسب نقاطك وأعرف نفسك :-



إذا حصلت على (( 18 – 12 )) درجة : أنت إنسان مرح جداً تكره التجهم ،وتكره أن تعيش في جو من الكآبة ، واذا شعرت ان أي مكان تذهب اليه ممكن أن تسيطر عليه هذه النوعيه من الشخصيات التي تتسم بالعدوانية والدم الثقيل ، فإنك تعتذر عن الذهاب لهذا المكان أو تنسحب منه على الفور ، علاقاتك مع الآخرين تتسم بالانفتاح والحب المتبادل ،أنت سعيد في حياتك العمليه وحياتك الخاصه ، لانك تسعى لهذه السعاده بكل جوارحك.







إذا حصلت على ((12 – 7 )) درجة : أنت إنسان كتوازن تكره أن تختلط الأمور ، لكل مقام مقال ، في وقت لاضحك تكون منبسطاً وتسعد بهذا الجو ، وفي جو الجد تكون أول الجادين، أنت ناجح جداً في عملك ـ رغم أنك " تأخذها جد " أكثر من اللازم في بعض الأحيان ، وفي حياتك الأسريه أنت ضابط الايقاع الذي يضع النقاط على الحروف في الوقت المناسب .







إذا حصلت على أقل من (( 7 )) درجات : أنت بالتأكيد إنسان ثقيل الظل ، وكل من يعرفك عنده هذه المعلومة عنك أحياناً تحاول تخلع هذا القناع عنك ولكنك تبدو نشازاً وسط الجموع ،الحل هو ان تراجع نفسك وتصرفاتك وتبدأ بالمقربين منك فهم الوحيدون الذين سـيتـقبلون هذا التحول منك.
__________________
sunny: welecom baby tell me who you are
Back to top Go down
 
ممكن ترحيب
Back to top 
Page 1 of 1
 Similar topics
-
» ممكن طلب من المدير فقط

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
club penguin :: General Forums :: Welcoming the members-
Jump to: